بشائر نصر

قصيدة احتفظت بها لشهور ،، بقيت حبيسة الوريقات وقد آن لها أن تخرج لتصدح بالنصر والحرية




شكر جزيل لصاحبة التصميم الرائع :
صديقتي الرائعة آلاء فيصل


9 التعليقات:

قصيدة قوية ،، وانا التي يجب ان اشكرك ايتها الصديقة الشاعرة قريرة العين لانك سمحتي لي بشرف عمل تصميم لهاته الكلمات القوية ،، دمت لي ودمت للاوطان شاعرة صادقة

ما انا ما أنت الا توأمان
اجتمعنا رغم أبعاد المكان

كلمات رائعة وصادقة أستاذتنا وشاعرتنا

صراحة أول مرة أدري أنك شاعرة

ما شاء الله تبارك الله

الله يحفظك

مدونة رائعة

أتمنى لها الإستمرار والنجاح وجميل اجتماع نفس الإسم في التصميم والأدب

كل احترامي وتقديري لكم يا الآلاءتين وكل عام وأنتم بخير

أخي سعد الحربي بارك الله فيك وأسعدني جداً مرورك الطيب هذا
ويسرني ان نالت كلماتي اعجابكم
^_^

شكراً جزيلاً لك وكل عام وأنت بخير

قصيدة رائعة كما عودتنا دائما صديقتي آلاء انا لا استطيع ان انقد الشعر ولكنني احس بروعته وصدقه وجماله مع تمنياتي بالتوفيق لكلا الآلاءتين

قصيدة رائعة تحياتي لك على ابداعك واسال الله ان ينصر الحق واهله ويعين اهل الشام على تجاوز محنتهم

صديقتي العزيزة أشواق ياسين
سعيدة جداً جداً ان وجدت بصمتك في مدونتي المتواضعة
شكراً لإطرائك يا صديقتي
بارك الله فيك

آمين آمين آمين
اخي الكريم فوزي الشايعي
جزاك الله خير الجزاء وشاكرين لك تواصلك الرائع الدائم

إرسال تعليق

(مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

شاركنا المدونة

Facebook Favorites More