الغضب الساطع آتٍ

الغضب الساطع آتٍ وأنا كلي إيمان ،، 

الغضب الساطع آت لتحريرك فلسطين ،، فقد آن الآوان،،

الانتفاضة العربية الفلسطينية بعد شهر من الآن ،،

فلنشحذ الهمم ،، يا احرار الأمم


8 التعليقات:

السلام عليكم ورحمة الله

ياااااارب تم علينا النصر
اللهم اقهر الصهاينة ومن والاهم
اللهم دمر اليهود واعوانهم

اللهم عليك بهم فانك على كل شىء قدير

بارك الله فيك حبيبتى تصميم رائع وطيب
جزاك الله خيرا

لك ارق تحية
دمت بخير

بوركـــت وبــوركــت أنـاملــك الطيبــة عــلى هذا التصمــيــم الرائـــع
فلسطــين روح وقلــب ينبــض وسيظــل ينــبض حــتي الــنــصر .. قادمــون باذن الله حـتى نحرر أرضـك مـن أحفـاد القردة والخنــازيــر

تصميم معبر عن الغضب القادم الذي يتجلى عبر جدار يتداعى ..
و من خلاله يتجلى الأقصى و خارطة فلسطين الملونة بلون علم فلسطين.

بوركت آلاء

تصميم كثير حلو .. ربنا يسمع منك وتحرر بلدنا قريبا وننعم بالحرية نحن وكل اخوتنا العرب ..

جزاك الله خير الجزاء فكلنا مع الإنتفاضة

بارك الله في الاخت الاء سرور انا من غزة من عائلة سرور
ودائما احب اسمع شعرك بس نفسي اعرف هل انتي لاجئة ومن اي بلد انا من المجدل وانتي من اين

حياك الله أخي الكريم
انا من بلدة صغيرة اسمها نعلين هي الآن تتبع لمحافظة رام الله في الضفة الغربية وأصلي منها
تجد لها في هذه المدونة موضوعاً مصوراً بعنوان (نعلين وحكاية الجمال)
http://alaaten.blogspot.com/2010/09/blog-post_15.html

وقصيدة شعرية بعنوان ( نعلين قال لا )
http://alaaten.blogspot.com/2010/06/blog-post_3379.html

ابدعتى اخت الاء فيصل فى التصميم

إرسال تعليق

(مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

شاركنا المدونة

Facebook Favorites More